الأقسام - Catégories: معجون الاسنان بيو
1

الاستعمال اليومي لمعجون الأسنان الطبيعي والخالي من الفليور "ناتيرزجايت" بخلاصة النعناع الفلفلي، يساعدكم بفعالية على الحد من تراكم الصفائح على الأسنان ويعمل على تفتيح لون الأسنان وإنعاش رائحة الفم محافظا بعناية فائقة على صحة وسلامة الأسنان والفم.
التشكيلة الفريدة لهذا المنتج تحتوي على مجموعة خاصة من 7 نباتات فعالة جدا ومفيدة لسلامة وصحة الفم والأسنان، ليمنحكم إحساسا فريدا بالانتعاش والنقاء مزوجا بالرائحة المميزة للنعناع الفلفلي الطبيعي.

الخلاصة الفريدة أونتيوكسيدونتال بليند ™يحتوي على تشكيلة مميزة من التوت البري والرمان والشاي والعنب والألوفيرا والزنجبيل و البيسابولول.
الكالسيوم: مكون مهم جدا يساعد على تقوية الأسنان ويؤمن حماية خاصة باللثة ضد فقد المعادن.
بيكاربونات الصود: يعمل كمكشط ناعم ومنعش ومنظف للفم والأسنان.
الألوفيرا، الزنجبيل والبيسابولول: يساهم هذا المزيج بفعالية في تهدئة التهيج.
التوت البري، الرمان، الشاي وبذور العنب: غنية جدا بالمواد المضادة للأكسدة والتي عرفت بفوائدها وآثارها المفيدة للحفاظ على صحة الفم والأسنان.

المكونات:
كاربونات الكالسيوم، غليسيرين، ماء، مستخلص الألوفيرا باربادانسيس، صوديوم لورويل ساركوسينات، منكه طبيعي، كاراجينان، زيت مانتا بيبيريتا (النعناع الفلفلي)، مستخلص جذور كيلاجا سابوناريا، كاميليا سينانسيس (الشاي)، مستخلص ثمار بينيكا غراناتوم، مستخلص ثمار فاكسينيوم ماكروكاربون (التوت البري)، مستخلص ثمار فيتيس فينيفيرا (العنب)، مستخلص جذور زينجيبير اوفيسينال (الزنجبيل)، صوديوم بيكاربونات، هيدرات السيليكا، كالسيوم غليسيروفوسفات، يسابولول، صوديوم الكلوريد.

معجون الأسنان ناتيرز جايت بخلاصة النعناع الفلفلي

طبيعي 100% خالية من الشحوم الحيوانية والكحول صناعة تقليدية بتقنيات حديثة

-اختارت لكم شركة أن.بي.أس تيكنو مجموعة معجون الأسنان الطبيعية "ناتيرزجايت" للعناية الفائقة بالأسنان والفم. تشكيلة رائعة و باهرة بدون فليور وبدون سولفات لكل أفراد العائلة، وعدة نكهات ومذاقات مختلفة. التشكيلة الفريدة والفعالة لمعجون الأسنان "ناتيرزجايت" تساهم في الحد من تراكم اللوحات على الأسنان وإنعاش رائحة الفم، و تساهم كذلك في الحفاظ على صحة وسلامة الفم والأسنان. كما أن المنتجات بأكملها تحتوي على مضاد الأكسدة الخاص أونتيوكسيدونتال بليند ™ الطبيعي والمستخلص من 7 نباتات شهيرة وذات كفاءة عالية في مجال صحة وسلامة الأسنان لتأمين تهدئة ومحافظة تامة ونوعية للأسنان واللثة.

  • 100%
    جودة التصنيع
  • 100%
    طبيعي
  • 2
    معجون الأسنان ناتيرز جايت بخلاصة اليانسون
  • 1
    معجون الأسنان ناتيرز جايت بخلاصة النعناع الفلفلي